وزير الرياضة يهنئ النادي الأهلي بالفوز على الوداد المغربي بهدفين دون رد

img
أخبار 0

وزير الرياضة يهنئ النادي الأهلي بالفوز على الوداد المغربي بهدفين دون رد ويتمنى التوفيق للزمالك وبيراميدز

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي النادي الأهلي ومجلس الإدارة على الفوز الذي حققه الأهلي خارج ملعبه على منافسه فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل لا شئ في مباراة الذهاب بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعبي نادي الزمالك في مباراته المرتقبة غدا أمام فريق الرجاء المغربي في بطولة أفريقيا، والتوفيق لنادي بيراميدز في مباراته أمام فريق حوريا كوناكري الغيني في منافسات كأس الكونفدرالية.

وتمني الوزير أن تحصد الأندية المصرية لقب البطولتين، معربا عن ثقته في لاعبي الأندية المصرية الثلاثة المتنافسة في البطولتين وقدرتهم على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية.

حقق الأهلي المصري فوزًا غاليًا على حساب الوداد الرياضي المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي افتتح النتيجة بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية المباراة، عن طريق محمد مجدي قفشة، الذي استغل خطأ فادحًا من يحيى جبران في السيطرة على الكرة، ليخطف الكرة وينفرد تمامًا بالمرمى، ويسدد الكرة في الشباك.

وأضاف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 62 عن طريق ركلة جزاء حصل عليها جونيور أجايي بعد تسديدة من النيجيري لمست يسد يحيى جبران.

فوز الأهلي على الوداد الرياضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يسهل مهمة «المارد الأحمر» قبل لقاء العودة الذي يقام على استاد القاهرة الدولي مساء الجمعة 23 أكتوبر 2020، حيث يتعين على الوداد الرياضي الفوز بنتيجة 3-0 من أجل التأهل إلى النهائي الثاني على التوالي، فيما يحتاج الأهلي للخسارة بنتيجة 1-0 أو التعادل بأي نتيجة للعبور إلى النهائي.

صوت وطني 

صفحتنا عل الفيس يوك 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة