وزارة البترول تحذر العاملين بالقطاع وتنفي رعايتها لمعرض الاسكان المزمع اقامته ببتروسبورت

img
منوعات 0

وزارة البترول تحذر العاملين بالقطاع وتنفي رعايتها لمعرض الاسكان المزمع اقامته ببتروسبورت

نفت قيادات بقطاع البترول، رعاية الوزارة لأى معارض عقارية ستقام فى بتروسبورت نهاية الاسبوع الجارى والذى يعمل على تنظيمه من الباطن موظف بشركة بتروسبورت.

وحذرت القيادات العاملين بقطاع البترول ، من التعامل مع المعرض على أنه تابع للقطاع والتعامل معه على أنه جهه خاصة ، مؤكدة أن قطاع البترول ليس له علاقه من قريب أو من بعيد بمثل هذه المعارض والوزير لم يفتتح من قبل أى معارض للشركة، وبالتالى يخلى قطاع البترول مسئوليته من أى عروض باسم القطاع.

ويحذر القانون العاملون فى الشركات الحكومية وقطاعات الدولة من ممارسة نشاط تجارى ، أو استغلال أماكن عملهم لأغراض ومصالح شخصية بالمخالفة للقانون.

 

وأطلقت الشركة المنظمة للمعرض حملتها الترويجيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهى تحمل صور وزير البترول يقص شريط إحدى المعارض لإيهام العاملين بأنها مشاركة الوزير والقيادات فى المعارض الماضية التى نظمتها الشركة من قبل ، فى حين أنها ، معارض مختلفة للبترول والطاقة تم تنظيمها مؤخرا وشارك فيها الوزير بصفحه رسمية .

و غيرت الشركة بروفايل صفحتها الرسمية بصورة وزير البترول يتفقد المعرض .

وحمل عدد من العاملين بقطاع البترول رئيس شركة بتروسبورت مسئولية الصمت والتغاضى عن هذه المخالفات الصارخه، متوعدين بتقديم بلاغات للوزارة والجهات الرقابية مرفق معها جميع المستندات والأدلة على ذلك .

صوت وطني 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة