موعد نتيجة الصف الأول الثانوي ورابط النتيجه 2021

img
منوعات 0

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي ورابط النتيجه 2021

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2021، موضحًا أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الصف الأول الثانوي للفصل الدراسي الأول خلال أيام، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من تصحيح الامتحانات سواء الإلكترونية أو الورقية.

وأضاف «المصدر» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الوزارة حرصت على حل أي معوقات واجهت الطلاب في فترة الامتحانات، مشيرًا إلى أنه لم يتم تلقي أي شكاوى من الطلاب عن الامتحانات.

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي 2021

وتابع المصدر، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات المتعلقة ببدء الفصل الدراسي الثاني، المقرر بدءه يوم السبت المقبل الموافق 13 مارس الجاري، وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد المصدر، أنه سيتم عقد 3 اختبارات شهرية اعتبارا من شهر مارس الجاري لطلاب صفوف النقل، موضحًا أن درجات الاختبارات تضاف لمجموع الطالب.

موعد نتيجه الصف الأول الثانوي2021

ولفت إلى أنه سيتم الاعتماد على نظام الفصل المقلوب في الدراسة، وتم توفير العديد من المنصات التعليمية والمكتبات العلمية للطلاب.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كثفت من الإجراءات الاحترازية مع عودة الدراسة بالمدارس في الفصل الدراسي الثاني، والتي تمثلت في إلزام الطلاب والمعلمين بإرتداء الكمامات الطبية في المدارس، ومنع التجمعات في المدارس لتحقيق البتاعد الاجتماعي سواء في الفصول أو فناء المدرسة، بالإضافة إلى قياس درجة حرارة الطلاب والمعلمين قبل دخولهم المدرسة.

موعد نتيجه الصف الأول الثانوي 2021

وكشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طرق تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للصفوف من الرابع الإبتدائي حتى الثاني الإعدادي في المدارس الرسمية والخاصة والدولية، موضحًا أنه سيتم عقد 3 اختبارات ورقية مجمعة في شهر مارس وأبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الإبتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، مشيرًا إلى أن الامتحان الشهري يعقد فيما تم دراسته خلال المدة السابقة للامتحان ويعتبر ما يتم الامتحان فيه منتهي ولا يدرج في امتحانات الشهور التالية.

ولفت وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة لن تسمح بالغش في الامتحانات المقبلة لأن التقنيات مختلفة تمامًا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021

ويبحث طلاب الصف الثاني الثانوي عن خطوات الاستعلام عن نتيجتهم، ويمكنكم التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني التي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ولكن تابع الخطوات التالية:

1 – أولًا يجب على طالب الصف الثاني الثانوي الدخول على مدخل الثانوية العامة، وذلك من خلال هذا الرابط الإلكتروني من هنا.

2 – ويمكنك أيضًا الدخول على مدخل المعرفة.

3 – ثم يقوم طالب الصف الثاني الثانوي بالضغط على نتائج الاختبارات.

4 – ثم يقوم طالب المرحلة الثانوية العامة بإختيار أو تحديد نتيجة الصف الخاصة بالمرحلة التعليمية.

5 – ويبدأ طالب الصف الثاني الثانوي بكتابة رقم الجلوس الخاص به.

6 – ثم يقوم بكتابة الرقم القومي الخاص به المكون من 14 رقم.

7 – وأخيرًا.. ثم يقوم طالب المرحلة الثانوية العامة بالضغط على عرض النتيجة.

الاوراق المطلوبة في تساهيل للزيارة العائلية في السعودية 2021

تطبيق إلكترونى لأماكن محطات الغاز للسيارات

امتحانات الصف الثاني الثانوي حفظ الامتحان الإلكترونى تلقائيا للطالب بعد انتهاء الإجابة

ماهو تطبيق سيجنال Signal منافس واتساب القادم بقوه

تويتر تستحوذ على تطبيق البودكاست الاجتماعي Breaker بريكر

صفحتنا علي الفيس يوك 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة