رئيس الوزراء يلتقى مدير عام شركة أورانج بي جلوبال اليونانية

img
أخبار 0

رئيس الوزراء يلتقى مدير عام شركة أورانج بي جلوبال اليونانية المتخصصة في زراعة البرتقال والصناعات الغذائية

الشركة توقع اتفاقا مع محافظة الوادي الجديد لتوفير ١٠ آلاف فدان لزراعة البرتقال وإنشاء مجمع متكامل للتصنيع الغذائي المرتبطة بالبرتقال والتصدير
رئيس الشركة يشيد بما لمسه من تعاون وتسهيلات جادة من جانب المسئولين بوزارة التموين ومحافظة الوادي الجديد ويتطلع لتوقيع اتفاق مماثل مع محافظة البحيرة

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، “نيكولاس جريفس”، مدير عام شركة “أورانج بي جلوبال” اليونانية، المتخصصة في زراعة البرتقال والصناعات الغذائية المرتبطة به. وحضر اللقاء الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد.

وخلال الاجتماع، أعرب مدير عام شركة “أورانج بي جلوبال” عن سعادتهم بتوقيع اتفاق مع محافظة الوادي الجديد لتوفير ١٠ آلاف فدان لزراعة البرتقال، وإنشاء مجمع متكامل في مجالات التصنيع الغذائي المرتبطة بالبرتقال، وتصدير المنتجات لأسواق دول العالم، مضيفا أن الشركة تعد أول مستثمر أجنبي في المجال الزراعي في الوادي الجديد.

وأشاد مدير عام الشركة بما لمسه من تعاون وتسهيلات جادة من جانب المسئولين بوزارة التموين ومحافظة الوادي الجديد، مما أسهم في تسريع الاتفاق حول كافة الجوانب الفنية والقانونية في وقت قصير، كما أكد مدير عام “أورانج جلوبال” أنهم يتطلعون لتوقيع اتفاق مماثل في القريب العاجل مع محافظة البحيرة.

من جانبه، رحب رئيس الوزراء بالاتفاق الذي تم توقيعه مع شركة “أورانج” لزراعة ١٠ آلاف فدان، معرباً عن تطلعه لأنْ يُمثل ذلك بداية لتوسعات مستقبلية للشركة، وشركات عالمية أخرى في مجال الاستثمار الزراعي، مُوجهاً بقيام محافظة الوادي الجديد وكل الجهات المعنية بالاستمرار في توفير كافة المرافق اللازمة للمشروع؛ حتى يتسنى للشركة سرعة بدء العمل في مراحل التنفيذ في أقرب وقت ممكن.

 

 

صوت وطني

صفحتنا عل الفيس يوك 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة