خالص العزاء والمواساه للمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد لوفاة عمة سيادته

img
أخبار 0

خالص العزاء والمواساه للمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد لوفاة عمة سيادته

إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها

ضوت وطني برئاسه م/ هاني البيه وجميع العاملين بالموقع  تتقدم بخالص العزاء والمواساه للأخ والصديق الغالى مهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد لوفاة عمة سيادته للفقيده الرحمه والمغفره وللاسره الصبر والسلوان والبقاء لله

خفّف الله عنكم مصابكم، وأخلف لكم الأفضل وطمأنكم بالخير والرؤيا الحسنة عليه. تقبّلوا عزاءنا وخالص أسفنا على ما فُجِعنا به من نبأ، صبّركم الله والبقاء لله. نسأل الله أن يصبركم، ويرحمه رحمة واسعة، ويحسن إليه، ويغفر لكم وله.

كلنا أمانة مستودَعة حتى يأتي أمر الله فيأخذ وديعته، فلا اعتراض على أمر الله، فاحتسبوا واصبروا. جزاكم الله خيراً على حسن إكرامه، وصبركم على فراقه، وأعظم أجره وغفر له. اسألوا له الرحمة والغفران، ولا تعذبوه بالنياحة فإنّها ليست من باب المودة، غفر الله لكم وله.

نسأل الله أن يعينكم على السلوان والصبر والتعويض من فضله وكرمه عليكم بالخير ويرحمه ويعفو عنه إنّه هو العفو القدير. وصبركم عند اللحظة الأولى يُحتسَب لكم ويقرّبكم من فضل الله، لعلّها ساعة يجيب الله فيها دعاءكم ويُدخِلها فسيح الجنات.

كذلك الحياة دار عمل وموت وليست للبقاء، وفي الآخرة نُجزَى على صبرنا، والله خير الوارثين. اصبروا، واحتسبوا، وادعوا لها بالرحمة والثبات، ولا تنتحبوا فيُعذَّب بنحيبكم، فالصبر في هذه الساعة خير له من العويل. وجزاكم الله خيراً على إكرامكم لها، ولكن أكملوا حسن معروفكم بالاستغفار والدعاء فإنّهم أكثر خيراً، ونسأل الله لها الرحمة والنجاة والفوز بالفردوس الأعلى. وكلّ من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام، والله خير وارث وهو خير الحافظين.

صوت وطني 

صفحتنا عل الفيس يوك 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة