“هانى عبد المجيد البيه” يدين حادث مدينة نصر الإرهابي .. ويؤكد .

img
مقالات 0

أدان هاني عبدالمجيد البيه، حادث مدينة نصر الإرهابي حيث حدث انفجار للعبوة الناسفة الذي وقع مساء أمس بمحيط كنيسة العذراء و”أبوسيفين” بعزبة الهجانة في مدينة نصر، وأسفر عن استشهاد الرائد مصطفى عبيد، وإصابة أمين شرطة.

ويتقدم العاملين بموقع “صوت وطني” بخالص العزاء لأسرة شهيد الواجب الوطني الرائد مصطفى عبيد، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أن استهداف دور العبادة وقتل الأبرياء عمل إجرامي أثيم، يخالف تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتعاليم كل الأديان التي دعت إلى حماية دور العبادة واحترامها والدفاع عنها، معلنا تضامنه الكامل مع كافة مؤسسات الدولة في مواجهة الإرهاب الخبيث، الذي يسعى إلى إفساد احتفالات الأخوة الأقباط بذكرى ميلاد السيد المسيح عليه السلام.


وأشاد البيه ببسالة الرائد مصطفى عبيد شهيد الشرطة الذي لقي ربه وهو يحاول تفكيك العبوة الناسفة التي وضعها أحد العناصر الإرهابية بالقرب من الكنيسة في حادث مدينة نصر الإرهابي، و بدور أحد رواد مسجد الحق المجاور للكنيسة بإبلاغ قوات الشرطة عن وجود الجسم الغريب بمحيط الكنيسة، الذي انفجر أثناء محاولة الضابط الشهيد تفكيكه.

وأشار إلى أن هذه المحاولات الإرهابية مثل حادث مدينة نصر الإرهابي لن تزيد الشعب المصري إلا قوة وصلابة وإصرارا على دحر الإرهاب والإرهابيين، ولنا أن نفخر بشرطتنا الوطنية وبقواتنا المسلحة الباسلة وبوحدتنا الوطنية، مشيرًا إلى أنه لا سبيل لنا سوى الحسم مع فلول الجماعات الإرهابية الضالة المارقة وسائر المتعاونين أو المتعاطفين معها.

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة