النجمة سكارليت جوهانسون تريد خوض سباق الرئاسة الامريكية 2020

img
منوعات 0

النجمة سكارليت جوهانسون تريد خوض سباق الرئاسة الامريكية 2020

أعلنت النجمة العالمية، سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson ، نيتها اقتحام عالم السياسة ، وخوض سباق الرئاسة الأمريكية مستقبلاً .

وقالت «جوهانسن» خلال حوار لمجلة «فاريتي»، في خضم حديثها عن السباق الرئاسي للانتخابات الأمريكية المقرر إجراؤها عام 2020، إنها لم تفكر من قبل في خوض هذا المضمار، لكن هذا الأمر قد يحدث في وقت ما من المستقبل.

 

وبسؤالها عما إذا كان نشاطها السياسي قد حمس طموحاتها في هذا الشأن، أضافت: «أعتقد أن أفضل طريقة لإحداث التغيير تكمن في السياسة الداخلية. وربما في مرحلة خلال المستقبل البعيد سأشعر بهذا الدافع لدي، لكن هذا لم يحدث حتى الآن».

 

وفيما يتعلق بقرار «جوهانسون» في دعم مرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، لم تعلن تأييدها الواضح للمرشح الديمقراطي المحتمل والأوفر حظًا جو بايدن، رغم أنها سبق لها الوقوف بجانب هيلاري كلينتون في انتخابات 2016.

 

وعللت النجمة العالمية الأمر بأنها تحتاج إلى مزيد من البحث حتى تستطيع الاستقرار على مرشح بعينه، لتدعمه في الانتخابات المقبلة، مضيفة: «لم أستقر حتى الآن على مرشح محدد، رغم أن هذا هو الوقت المناسب كي تدعم مرشحًا ما».

 

واستطردت: «أعتقد أنه علي أن أقوم بالقليل من البحث»، مؤكدة كذلك على أن الحزب الديمقراطي قد عانى كثيرًا وتضرر مما وقع خلال السنوات الماضية

وتمنت النجمة الأمريكية أن يكون “Avengers: Endgame”، بمثابة “تجربة شافية” لمتابعيه وعشاقه، وتمنت أن يمنح الفيلم شعوراً حلواً مراً، ومرضياً أيضا”.
وتعد جوهانسون إحدى النجمات القليلات اللواتي يشغلن أدوار بطولية في أفلام شركة “مارفيل”، حيث ينظر لها كممثلة لكافة نساء العالم في تلك الأفلام العالمية.

وتبدأ النجمة الامريكية قريباً تصوير فيلمها التالي، “Black Widow”، وذلك بعد تألقها في الجزء الأخير من “Avengers”، الذي دخل صالات السينما العالمية، في 24 أبريل الجاري.
وقالت شركة “ديزني” الموزعة للفيلم، أن “Avengers” ، حقق إيرادات 60 مليون دولار في شباك التذاكر في الولايات المتحدة وكندا في أول يوم عرض له.

وأوضحت أن الفيلم حقق 305 ملايين دولار في أول يومين عرض له، في شباك التذاكر العالمي.

صوت وطني

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة