الاوراق المطلوبة و خطوات التقديم على خط التليفون الارضي

img

الاوراق المطلوبة و خطوات التقديم على خط التليفون الارضي

يمكنك إجراء جميع أنواع المكالمات ( محلي ، محافظات ، محمول ، دولي ) من خلال خط التليفون الارضي ، كما يمكنك إدخال خدمة الإنترنت المنزلي لكي تكون متواصلاً بصورة دائمة. فقط قم بزيارة السنترال التابع لك أو أي منفذ بيع لـ WE لاتمام إجراءات التعاقد .

طرق الاشتراك في خدمة خط التليفون الارضي

يتاح خدمة الأشتراك في خط تليفون أرضي جديد من خلال التعاقد المباشر من أحد مكاتب العلاقات التجارية داخل السنترالات المتوفرة في جميع مدن محافظات مصر، أو من خلال خدمة”الدليفري” وهي خدمة مستحدثة وتكون من خلال الإتصال بخدمة العملاء 111، ثم طلب التعاقد من المنزل، حيث تقوم الشركة بإرسال مندوب لها للإنتقال إلى محل سكنك ومن ثم التعاقد وتوصيل الخدمة برقم مميز مع إمكانية توصيل خدمة الإنترنت في نفس الوقت.

سوم التعاقد على الخط المنزلى 150 جنيه غير شاملة الدمغة و الضريبة:

 

الوصف القيمة بالجنيه المصرى
إجمالي مصاريف الطلب و التركيب والتعاقد علي الخط المنزلى شاملة اشتراك 3 شهور مقدما لباقة WE أرضي 20 بالإضافة إلى خدمة إظهار رقم الطالب 150
الدمغات 6.10 + 1 جنيه لكل ورقة
الضريبة 14%

إجراءات ومتطلبات التعاقد:

  • قم بملء استمارة طلب خط تليفون و إلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصيةحيث يتم بحثالإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون االمنزلى.

الأوراق المطلوبة لاستكمال الإجراءات:

لاستكمال باقي الإجراءات ، برجاء التأكد من إحضار الأوراق الرسمية التالية:

  • مستند تحقيق الشخصية وصورة منه سواء بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة سلاح أو رخصة قيادة موضح بها نفس عنوان التركيب
  • عقد ملكية أو عقد إيجارعقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.

الشروط والأحكام:

  • يتم  التعاقد على باقة” WE  أرضي 20″ كنظام أساسي والتي تحتوي على 120 دقيقه محلي شهريا ً بالإضافة إلى اشتراك الخط المنزلي وخدمة إظهار  رقم الطالب وذلك مقابل قيمة اشتراك 20 جنيه شهريا ً.
  • يمكن للعميل المتعاقد على خط منزلى جديدWE ارضى 20 اختيار نظام السداد المناسب له سواء كان شهري أو ربع سنوي أو سنوي.
  • في حالة طلب العميل الحالي المشترك على أي نظام من الأنظمه الموجوده إلغاء الإشتراك في نظامه ( كلامي – تليفونت- قبلي كنترول – 100 مرحبا– الخط السنوي – دويتو )، سوف يتم تحويله تلقائيا إلى النظام الأساسي على باقة WE ارضى 20 على أن تتم التسويات اللازمة في الفاتوره التاليه.
  • يتم إضافة خدمة إظهار رقم الطالب تلقائيا عند التعاقد على الخط المنزلى الجديد بدون اي مصاريف اضافية ويمكن للعميل إلغائها في حالة عدم احتياجه لها.
  • إشتراك الباقه شامل إشتراك الخط الأرضي أي لا يوجد قيمة في خانة الاشتراك الأرضي حيث يتم إضافة قيمة إشتراك الباقه في الفاتورة بخانة الخدمات المضافة.

* تطبق جميع الشروط والأحكام الخاصة بباقات WE ارضى 20

خطوات التقديم على الخط الأرضي

1- التوجه إلى أقرب سنترال تابع إليك، ومن ثم ملء استمارة طلب خط تليفون جديد وإرفاقها بصورة من بطاقتك الشخصية، والحصول على إيصال دفع بقيمة 50 جنيهاً غير شامل عدة التليفون.

2– تقديم الأوراق الرسمية التي تثبت ملكيتك للمكان الذي تريد تركيب الخط الأرضي فيه، ويكون شامل إيصال مرافق “ماء، غاز، كهربا”، وكذلك عقد الملكية، وفي حال كان مستأجر، لابد من الإتيان بعقد الملكية للمالك وكذلك صورة بطاقته إضافة إلى صورة بطاقتك الشخصية، مع إقرار من المالك بالسماح للمستأجر بتركيب هاتف أرضي في ملكه.

3– بعد التأكد من استيفاء الأوراق المطلوبة، سيتم تشغيل الخدمة في موعد أقصاه سبعة أيام على الأكثر.

في حال رغبت في التقديم من المنزل، يمكنك االأتصال بخدمة العملاء من ثم تحديد موعد للزيارة، وسيتم إرسال أحد مندوبي الشركة إلى مقر منزلك لإتمام التعاقد وتوصيل الخدمة في مدة أقصاها ثلاثة أيام مقابل 120 جنيهاًَ.

وكانت هذه هي خطوات التقديم على هتف أرضي في جميع المحافظات المصرية، وتختلف مدة التركيب من سنترال إلي أخر حسب المحافظة والمدينة والقرية.

 

صوت وطني 

صفحتنا عل الفيس يوك 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة