الاوراق المطلوبة لاستخراج فيزا مشتريات البنك الاهلى

img

الاوراق المطلوبة لاستخراج فيزا مشتريات البنك الاهلى

فيزا مشتريات أو كما تسمي ببطاقة الائتمان للأشخاص العاملين علي الإنترنت أو الراغبين بشراء منتج أو دفع فواتير المنتجات الخاصة بك أو حجز تذاكر وتحتاج إلي الدفع فإنك تحتاج إلى كارت ائتمان لكي تستطيع ذلك.

وهنا نعرض لك عبر هذا المقال أفضل سبعة بنوك في مصر لتحصل منهم علي كارت المشتريات أو كارت ائتمان، كما نعرض لك الأوراق المطلوبة والأسعار والشروط المطلوبة لكي تحصل علي البطاقة الخاصة بهم.

وتعتبر بطاقة الائتمان أحد طرق الدفع بدون التعامل النقدي العادي، ويتم وضع حد مالي محدد من طرف البنك لهذه البطاقة دون الخصم من حساب الشخص ويتم الدفع عن طريق النقود الدائنة من البنك.

وتتراوح فترة السداد الخاصة بالكارت ما بين 55 إلي 57 يوماً، هي فترة السماح للسداد، وبعد ذلك يتم إضافة فائدة علي المبلغ المدين ما بين 2 إلي 2.5% في المتوسط، وقد تختلف فترة السماح بالسداد وفوائد المبلغ المدين من بنك لآخر.

الاوراق المطلوبة لاستخراج فيزا مشتريات البنك الاهلى

 البنك الأهلي المصري :

يشترط البنك ألا تقل مدة الخدمة الوظيفية للعميل في إحدى الشركات عن 5 شهور، بحد أدنى للراتب الشهري 1500 جنيه، وأن يتراوح سنه بين 21-58 سنة.

يمكن لحامل البطاقة الائتمانية للبنك المركزي سحب حتي ضعفين مرتبه، بحد ائتماني 1000 جنيه.

طريقة الاشتراك:
  • زيارة أقرب فرع من فروع البنك الأهلى المصرى.
  • يقوم العميل بكتابة البيانات الشخصية الخاصة به وتعبئة طلب إصدار بطاقة الائتمان وتكون البطاقة بضمان الراتب – الحد الائتمانى يترواح بين 3 و5 أضعاف صافى الراتب الشهرى – أو بضمان ودائع أو شهادات ادخار.

 

صوت وطني 

صفحتنا عل الفيس يوك 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة